أنواع الروليت

يتم لعب ثلاثة أنواع مختلفة في الكازينوهات المادية والكازينوهات على الإنترنت: الروليت الأوروبية والأمريكية والفرنسية. لدى الثلاثة نقاط مشتركة ، ولكن لكل شخص تجربة ألعاب مختلفة.

الروليت الأوروبي هو البديل الفريد من نوعه والذي يعد الإصدار الأكثر شعبية في العالم. الروليت الأمريكي هو البديل المزدوج الصفري الذي ساد في لاس فيجاس وبالتالي في أمريكا الشمالية. الروليت الفرنسية هي لعبة ذات مدخلات فرنسية و (غالبًا) بعجلة ألوان مختلفة. يتم تمييز كل لعبة أدناه. فيما يلي تفاصيل أكثر تفصيلاً عن المتغيرات الثلاثة.

الروليت الأوروبي

يعيش الروليت الأوروبية هي لعبة يتم لعبها على دراجة جيب 37. تحتوي هذه الجيوب على أرقام من 1 إلى 36 وصفر واحد. هذه هي النسخة التي اخترعها وشهرها فرانسوا ولويس بلانك ، بينما كان لا يزال لديهم كازينوهات في ألمانيا في أربعينيات القرن التاسع عشر.

عندما نقل بلانك براذرز كازينوه إلى مونتي كارلو في ستينيات القرن التاسع عشر ، أصبحت روايته للعبة هي الأكثر انتشارًا في أوروبا والمستعمرات الأوروبية حول العالم. هذا التراث لا يزال حيا حتى اليوم ، في حين تهيمن الروليت الأوروبية في أوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية. تصبح لعبة معترف بها عالمياً عبر الإنترنت يمكنك أن تجدها في معظم الكازينوهات على الإنترنت مع تجار مباشر.

ميزة المنزل في لعبة الروليت الأوروبية هي 2.70 ٪. إذا كنت تستخدم قواعد “المشاركة” أو “في السجن” ، فسيتم تخفيض ميزة منزلك إلى 1.35٪. حقيقة أن لديها أدنى حافة منزل يزيد فقط من جاذبية الروليت الأوروبي ويضمن أنه لا يزال الأكثر انتشارا في عصر الإنترنت. مع إصدار تاجر لايف ، المتوفر في كازينوهات الإنترنت ، أصبح هذا البديل هو البديل الأكثر شعبية على الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالاستفادة الكاملة منه.

الروليت الأمريكية

من الطبيعي افتراض أن الإصدار الأوروبي من اللعبة أقدم ، لكن الروليت الأمريكي يشبه الإصدار الأصلي للعبة ، حيث تم استخدام اثنين من الجيوب الصفرية بدلاً من واحدة. في عزلة طويلة عن عالم أمريكا الشمالية في القرنين التاسع عشر والعشرين ، أصبح التباين الصفري المزدوج مرادفًا لاس فيغاس وأمريكا.

الروليت الأمريكية هي نسخة من اللعبة لعبت على عجلة الجيب 38. تحتوي هذه الجيوب على الأرقام من 1 إلى 36 وكذلك الأصفار المفردة (0) والأصفار المزدوجة (00). نظرًا لأن الجيب الإضافي يضاف إلى العجلة ، فمن غير المرجح أن تربح رهانات الأموال أيضًا.

هذا يزيد من حافة المنزل إلى 5.26 ٪ ، وهي ليست جيدة. يجب على اللاعبين تجنب لعبة الروليت الأمريكية إذا كانت لديهم الفرصة. في أتلانتيك سيتي ، يشترط قانون نيو جيرسي أن تحتوي الكازينوهات على قواعد للمشاركة. نتيجة لذلك ، فإن الميزة المنزلية ضد لعبة أتلانتيك سيتي هي 2.63٪. هذه الاحتمالات أفضل قليلاً من الإصدار التقليدي للروليت الأوروبي. من الممكن في بعض الأحيان أن لعبة الروليت الأمريكية هي لعبة أفضل ولعبة حية شعبية.