اختلافات ملحوظة في لعبة الروليت الأسترالية

الولايات المتحدة كبيرة بما يكفي لإنتاج بعض الاختلافات. الروليت السريع و كاليفورنيا روليت هما من هذه المتغيرات.

الروليت سريع

ربما يكون قانون نيو جيرسي ، الذي يضع قواعد للمشاركة ، قد حفز تطوير ال شات روليت السريع ، وهو شكل إلكتروني من اللعبة. تعمل لعبة الروليت السريع على تسريع اللعبة وتسمح للاعبين بالتعرف بشكل أفضل على حافة المنزل من أوقات في الساعة. في المتوسط ​​، يفقد اللاعب الروليت بشكل أسرع من الروليت الأمريكي العادي.

الروليت كاليفورنيا

في عام 2004 ، أقر المجلس التشريعي في كاليفورنيا شكلاً من أشكال الروليت التي يتم فيها تحديد النتائج بالبطاقات بدلاً من الجيوب. يتحول اللاعب إلى عجلة تحتوي على الأرقام من 1 إلى 38 وفتحة 0 وفتحة 00. عندما تتوقف العجلة ، يشير المؤشر إلى الرقم الفائز ، مثل عجلة فيريس في العرض السعر صحيح. جميع القواعد الأخرى هي نفسها.

الروليت الفرنسية

يعيش تاجر الفرنسية الروليت هي نسخة من لعبة أحادية الصفر تضيف سلسلة من الرهانات الجديدة. هذه الرهانات لها أسماء فرنسية تشير إلى وضعها في عجلة الروليت. هذه طريقة أخرى لتشغيل الإصدار الفرنسي ، والذي قد يقتصر على عدد أقل من الكازينوهات على الإنترنت. هذا سيكون بسبب حقيقة أن الروليت الأوروبي لا يزال أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

الرهانات الفرنسية عادة ما تكون كتل من الأرقام لأنها وضعت على عجلة القيادة. هذا يتعارض مع الطريقة التقليدية لاستخدام الروليت الأوروبي والأسترالي ، حيث يتم تعيين الأرقام وفقًا لموقفهم على الطاولة أو بترتيب رياضي تقليدي.

يمكن أن تكون كتل الأرقام هذه صغيرة مثل ثلاثة ، مثل الرهانات “و” المجاورة “و بعض الرهانات” الأخيرة “. لا تحتوي كتلة الأرقام على أقل من سبعة عشر رقمًا: “جيران صفر” أو رهانات الصفر المجاورة. في الواقع ، يمكن للاعب أن يقوم برهان كامل (بحد أقصى) يبلغ 12 مراهنة على 1.

وهنا بعض من إيجابيات وسلبيات الروليت الفرنسية. فيما يلي دليل للرهانات الفرنسية:

باريس الفرنسية

تقدم الروليت الفرنسية مجموعة من الرهانات على أساس المصطلحات الفرنسية. دون إتقان اللغة الفرنسية ، يمكنك تعلم كيفية جعل هذه الرهانات. هذه رهانات شائعة ، على الرغم من أنها تسمى أحيانًا رهانات يقوم اللاعب بعمل رهانات بإعلانها قبل الدور. إذا لم يسمع التاجر أو يتعرف عليك ، فلن يتم استلام الرهان.

في الروليت الفرنسية ، هناك رهانات يصعب فهمها إذا كنت معتادًا على الفئات التقليدية من الروليت الأمريكية والأوروبية. ومع ذلك ، إذا نظرت إلى عجلة الروليت ، فإن الرهانات الفرنسية أكثر جدوى. هذه الرهانات تقسم جزءًا من العجلة وتسمح للاعبين بالمراهنة على هذه المجموعات.