لعبة متعة فائقة 21 لعبة ورق

يتم لعب ممتع للغاية_21_تخطيط الجدولسوبر المرح 21 ، البديل من لعبة البلاك جاك ، باستخدام مجموعة أوراق اللعب القياسية 52. عند المشاركة في ممتع للغاية 21 ، يمكن استخدام ثماني ألعاب ورق كحد أقصى. هذا هو واحد من المتغيرات المثيرة للاهتمام في لعبة البلاك جاك ، والتي تقدم للاعبين مجموعة واسعة من العروض بمجرد الحصول على مزيج عملي. هذه الأنواع من المكاسب لا تتطلب عادة رهان إضافي.

تختلف قواعد التعامل مع ممتع للغاية 21 نوعًا ما عن قواعد لعبة البلاك جاك التقليدية. ومع ذلك ، تنطبق بعض القواعد التقليدية المرتبطة بـ لعبة ورق التقليدية أيضًا على ممتع للغاية 21. لذلك من الضروري إلقاء نظرة فاحصة على القواعد التي تنطبق على هذه اللعبة.

قواعد الانهيار

يمكنك مشاركة بطاقتين متساويتين. تشمل هذه البطاقات عشرة بطاقات قيمة مثل الملكات ، والحيوانات الأليفة والملوك مع اختلاف اللون. عند الانفصال ، عليك وضع رهان إضافي على اليد الجديدة. يجب أن يتطابق هذا الرهان مع مبلغ الرهان الأصلي. قد يستمر اللاعب في الانقسام ولعب أربعة أيادي كحد أقصى.

ضاعف القواعد

يسمح مضاعفة على ورقتين. يمكنك مضاعفة مباشرة بعد مشاركة البطاقات. ميزة أخرى من ممتع للغاية 21 هي الإنقاذ المزدوج ، حيث يمكن إسقاط نصف الرهان الإجمالي بعد مضاعفة.

لعبة تاجر

سوف تاجر دائما فوز اليد الناعمة. نظرًا لأن هذه اللعبة عبارة عن لعبة بطاقة ثقوب ولديها عشرة أو آس ، فإن الموزع يتحقق دائمًا من لعبة ورق. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإنه يكشف يده ، والتي تنهي اللعبة.
بالنسبة للاعبين عبر الإنترنت ، من المهم ملاحظة أن اللعبة بأكملها قد تم خلطها قبل بدء كل لعبة.

المدفوعات وميزة المنزل

باستثناء لون الماس ، عادة ما تدفع يد العوامة المال حتى. في الاستثناء المذكور أعلاه ، يكون الربح هو 2-1 ، وفاز رهان تأمين رابح 2-1.

تسمح لك بعض الأيدي بدفع مكافآت على النحو التالي

• ست بطاقات أو أكثر لكل لاعب تدعم جائزة متتالية إذا كان مجموعها أقل من أو يساوي 20. يتم منح لحظة واحدة إلى يد يحصل فيها اللاعب على ست بطاقات أو أكثر مع 21 بطاقة بالضبط.

• لعبة بيت الحافة لـ ممتع للغاية 21 لعبة ورق هي 0.94٪. من المهم أيضًا أن تتذكر أن لعبة ورق قد تدفع لك مقابل الدفعات المعتادة أو الثلاثة. هذا يعوض إلى حد كبير ميزة الكازينو مع اختلاف القواعد الليبرالية.

النصائح والحيل

عند لعب ممتع للغاية 21 ، قد تحدث عملية تسليم متأخرة. لمزيد من الأمان ، يجب اختيار هذا الخيار فقط عندما تتطلب الاستراتيجية الجيدة ذلك ، ويجب استخدامه بعناية فائقة. على سبيل المثال ، إذا كنت تبلغ من العمر 16 عامًا وكان لدى الوكيل بطاقة أو بطاقة بقيمة 10 ، فإن التسليم المتأخر يعد خيارًا قابلاً للتطبيق. يمكن أن ينطبق هذا أيضًا إذا كان لديك 15 وكان لدى الوكيل الآس.

إذا كان لديك زوج من السبعات وكان الموزع يعرض بطاقة أو بطاقة قيمتها عشرة ، فيجب عليك أيضًا إعادة يدك في هذه المرحلة.